| آخر تحديث
DIU-Logo

إكتمال إجراءات التسليم والتسلم في وحدة تنفيذ السدود

2019-09-24


اكتملت اليوم برئاسة وحدة تنفيذ السدود مراسم إجراءات التسليم والتسلم بين م. موسي عمر ابو القاسم المدير العام السابق للوحدة وم. السر محمد ادم المدير العام لوحدة تنفيذ السدود المكلف في حضور اعضاء المكتب التنفيذي للوحدة.
وأكد م. السر حرصه علي تطوير العمل وتجويده خلال فترة تكليفه بما ينعكس ايجابا علي حياة الناس وامنهم داعياً الي اهمية العمل بروح الفريق بين الوحدة وكافة مكونات الوزارة التي ينتظرها برنامج طموح خلال الفترة القادمة.
من جانبه وصف م. موسي عمر تجربته بوحدة تنفيذ السدود بالمثمرة والناجحة والتي تم خلالها تحقيق العديد من الانجازات الممثلة في إكمال العمل في مجمع سدي أعالي عطبرة وستيت وتقدم العمل في مشروع الحل الجذري لمياه القضارف ومشروعات حصاد المياه متمنيا للباشمهندس السر التوفيق في مهمته خلال الفترة المقبلة بمزيد من النجاح وتطوير الأداء

تجدر الاشارة الى ان وحدة تنفيذ السدود تمضي حاليا في تنفيذ عدد من المشروعات الاقتصادية بحانب مشروعات حصاد المياه في  كافة ولايات البلاد بهدف  توفير مياه الشرب للإنسان والحيوان والزراعة عبر مشروعات السدود والحفائر والابار حيث وضعت خطة طموحة للفترة المقبلة.

الموقع الجغرافي

إتصل بنا

وحدة تنفيذ السدود

صندوق البريد 12843

الهاتف +249-183232175

فاكس +249-183232175

البريد الإلكتروني info@diu.gov.sd