| آخر تحديث
DIU-Logo

السدود تؤكد شراكتها مع الاعلام

2017-10-02


أختتمت بوحدة تنفيذ السدود اليوم ورشة "الأشكال والقوالب الإعلامية الحديثة" التي قدمها الخبير الإعلامي السوداني د.طلحة جبريل بمشاركة واسعة من الصحفيين والإعلاميين بوسائل الإعلام المختلفة من صحف وقنوات فضائية ومراكز صحفية بالإضافة إلى منسوبي إدارة الإعلام بوحدة تنفيذ السدود.
وأكد الأستاذ إبراهيم يس شقلاوي مديرالادارة العامة للإعلام والتوثيق والمعلومات بوحدة السدود أن هذه الورشة تأتي في إطار الشراكة المستمرة مع المؤسسات الإعلامية  وفتح مجالات التعاون للصحفيين في مجال التدريب، موجهاً شكره للمحاضر الخبير د.طلحة جبريل على تعاونه المستمر مع إدارة الإعلام ونقل خبراته للأجيال الجديدة من الصحفيين.

د.طلحة جبريل يحاضر المشاركين في الورشة

وأبان شقلاوي أن الأجهزة الإعلامية كافة تظل دائماً شريكاً أصيلاً للسدود في مشروعاتها من خلال ترسيخ خطى الإعلام التنموي الداعم لمشروعات التنمية، مثمناً دورالزملاء والزميلات المشاركين في الورشة وحرصهم على قيادة التوعية المجتمعية والتبشير بمشروعات التنمية بالبلاد واعداً إياهم بمزيد من الفرص التي تجمعهم بالخبراء الإعلاميين السودانيين. 
من جانبه تحدث د.طلحة جبريل عن فن الكتابة الإعلامية مؤكداً أن ذلك يتطلب أن يكون الصحفي على درجة عالية من الدقة والمسؤولية ويمتلك مهارات وخبرات كبيرة من خلال العمل والتدريب حتى يكون قادراً على استيعاب أبعاد العملية الإعلامية والعوامل المؤثرة فيها، موجهاً شكره لإدارة الإعلام  بالوحدة.
وكان جبريل قد عدد خلال الورشة التي استمرت ليومين الأشكال والقوالب الإعلامية الحديثة كما استشهد  بنماذج عربية وعالمية في هذا الشأن.

الموقع الجغرافي

إتصل بنا

وحدة تنفيذ السدود

صندوق البريد 12843

الهاتف +249-183232175

فاكس +249-183232175

البريد الإلكتروني info@diu.gov.sd